HOLIKE CREATIVE HOME Co.,Ltd
HOLIKE CREATIVE HOME Co.,Ltd
اتصل بنا
حول .

عنا

لمحة عامة

هوليك قد اتخذت بالفعل ; " مثل المنزل " ؛ ( دافئ ومريح منزل ) بما أنّ ه يؤسّس واجب ومهمة . وفقا ل " العلامة التجارية لتحديد المواقع " لتزويد العملاء مع الأثاث المنزلي الحصري حلول مخصصة ؛ تخصيص وحدة التحكم . نحن نأخذ ; " ماجستير في التصميم ، ماجستير في الجودة ، ماجستير في الخدمة " ؛ باعتبارها جوهر العلامة التجارية لدينا قيمة و قوة دافعة لتنمية الأعمال التجارية ، ونحن نضمن أن جميع الأسر مع مريحة وصحية ومتنوعة ذات جودة عالية نمط الحياة . قوانغتشو هوليك الإبداعية الرئيسية المحدودة سوف تلتزم دائما لدينا الإبداع لخلق حياة مريحة ودافئة ، وضمان أن جميع الأثاث فريدة من نوعها . ونحن نعتقد دائما : المنزل هو فن الحياة .

لمحة عامة

تاريخ العلامة التجارية

استغرق 18 عاما لخلق تحفة رائعة
  • 2002

    طرح معنى جزءا لا يتجزأ من مفهوم خزانة

  • 2006

    إطلاق ميلان الانطباع " ; أزياء خزانة يصبح معيار الصناعة

  • 2008

    طرح معنى جزءا لا يتجزأ من مفهوم خزانة

  • 2010

    إطلاق أوروبا بوتيك انزلاق الباب

  • 2008

    استيراد وعرض الأصلي الايكولوجية الفورمالديهايد الحرة المجلس مصمم بول أندريه لتصبح العلامة التجارية هوليك السفير

  • ٢٠١٤

    تحديث نظام المنتجات المخصصة خزانة ، أدخل مجموعة كاملة من الحلول في السوق ، في معرض اكسبو العالمي في ميلانو في عام 2015 ، الشركات الصينية المشتركة العلامة التجارية خزانة العلامة التجارية المعينة

  • ٢٠١٥

    تصبح شركة مدرجة في صناعة الحلول المنزلية المخصصة ( رمز الأسهم 603898 ) الراعي " ؛ 26 نيسان / أبريل " اليوم العالمي الفورمالديهايد الحرة " ؛ الدعوة إلى الأصالة الإيكولوجية نمط حياة صحي ، إطلاق ؛ " تخصيص الصفحة الرئيسية التحكم " ؛

  • ٢٠١٦

    نجمة البوب أنجيلا رابي يصبح سفير العلامة التجارية الجديدة ، وتبدأ رحلتنا التسويقية الجديدة

  • ٢٠١٧

    بدء مشروع مطبخ مجلس الوزراء والأبواب الخشبية ، وتوفير حل وقفة واحدة لتخصيص الأثاث

  • ٢٠١٨

    هوليك مطبخ مجلس الوزراء الباب الخشبي إطلاق المنتج ، وقفة واحدة حل الخدمة أصبحت ناضجة

  • ٢٠١٩

    إطلاق سلسلة جديدة من المجلس الأصلي الايكولوجية ك ، والحصول على موافقة NAF الفورمالديهايد الحرة .

  • ٢٠٢٠

    الفورمالديهايد مطهر و مضاد للجراثيم التكنولوجيا المطبقة على سطح اللوحة . هوليك الفورمالديهايد مركز تنقية أطلقت في نفس الوقت ، ونحن إطلاق ؛ " البيئة الأصلية والأزياء نمط المعيار " ؛ استراتيجية التسويق الجديدة

لدينا فريق

فريق التصميم

للعملاء في جميع أنحاء العالم لخلق أفضل منزل مخصص ونمط الحياة . ونحن نعمل مع المصممين الايطالية لتشكيل فريق التصميم الدولي . وفي الوقت نفسه ، لدينا أعضاء الفريق الصيني تخرج من معهد الفنون والتصميم الشهير في الصين ، مع تجربة غنية في هذه الصناعة . هذا الشباب ، فريق موهوب هو ضخ الطاقة في منتجاتنا كل عام . أنها لم تكن راضية عن أي شيء غير فريدة من نوعها ، والعمل بحماس ، والسعي لتحقيق مفهوم وتصميم ، وضمان عملائنا & الرؤية تتحقق .


  • أليس بيرسيلو
    • مؤسس استوديو التصميم الإيطالي

    • جبال الألب سلسلة تصميم استشاري

    • ، وتخصص في الهندسة المعمارية الداخلية والتصميم

    • ، وتشارك في إيطاليا وفرنسا والمملكة المتحدة الراقية تصميم فيلا وأجنحة

    أليس بيرسيلو
  • لوكاوالياني
    • ماجستير التصميم الإيطالي

    • مونتيريان سلسلة تصميم استشاري

    • يسمى ; ماجستير الفنون

    • المشاركة في تصميم ميلانو ديرموس مول و بيروجيا نادي الغولف


    لوكاوالياني
  • ستيفانو فاسيلي
    • الايطالية ماجستير الفضاء

    • بحيرة بايكال سلسلة تصميم استشاري

    • يركز على تصميم الديكور والهندسة المعمارية

    • ، بالتعاون مع برونيل وبينوفا وغيرها من العلامات التجارية الأعلى


    ستيفانو فاسيلي
  • ماكرو تشيتشيني ديف
    • أستاذ الهندسة المعمارية الايطالية U0E07 بوردو مانور سلسلة تصميم استشاري U0E07 جامعة فيرينزي


    ماكرو تشيتشيني ديف
فريق المبيعات
فريق المبيعات

مساعدة العملاء على تعزيز نمو المبيعات هو الأولوية الأولى ، ولكن أيضا خبرتنا . قوانغتشو هوليك الإبداعية الرئيسية المحدودة ، التي تتألف من فريق من المهنيين ذوي الخبرة عالية الجودة ، ومعرفة واسعة في هذه الصناعة ، ونحن متحمسون لعملائنا ، مثل العمل مع عملائنا ، من خلال توفير خدمات من الدرجة الأولى والحلول الإبداعية لضمان تحقيق أهداف الأعمال .

فريق الخدمة
فريق الخدمة

نحن نأمل أنت راض ! Holike أنشأت المهنية فريق خدمة ما بعد البيع في مختلف البلدان والمناطق ، وسوف نقدم لكم الدعم بعد شراء الشراكة والموثوقية . قيمنا هي المنتجات الصناعية . إذا كان لديك أي أسئلة حول تعليمات التثبيت ، والعودة ، الضمان ، استفسارات المنتج أو التسليم ، لا تتردد في الاتصال بنا

مصنع

نحن نقدم لعملائنا حصرية مخصصة أثاث المنزل حلول ورشة عمل مجهزة بأحدث المعدات الذكية من ألمانيا وكندا ، بما في ذلك Schelling ، Biesse ، هوماج ، Wemhoner ، الخ .
  • 4 مصانع متقدمة مع مساحة إجمالية قدرها 1 ، 000 ، 000 متر مربع قدرة انتاج خزانات المطبخ U0E07 تصل إلى 2500 مجموعات / يوم U0E07 أكثر من 3000 موظف ( قوانغتشو Conghua هويتشو وهوبى ) U0E07 الأبواب الداخلية وخزائن خلع الملابس سوف تصل إلى 500 مجموعات / يوم

المواد الخام
01
المواد الخام
قطع
02
قطع
حافة ختم
03
حافة ختم
مجموعة الحفر
04
مجموعة الحفر
التعبئة
05
التعبئة
مستودع السيارات الذكية
06
مستودع السيارات الذكية

مصنع فيديو

  • أحدث سلسلة
    أحدث سلسلة
  • هوليك Hanchuan 4.0 مصنع
    هوليك Hanchuan 4.0 مصنع
  • هوليك قاعدة التصنيع الذكية
    هوليك قاعدة التصنيع الذكية
  • هوليك فندق الحياة الصحية البدائية
    هوليك فندق الحياة الصحية البدائية
  • ماجستير تصميم هوليك
    ماجستير تصميم هوليك
  • إنتاج مصنع
    إنتاج مصنع
  • خزائن المطبخ
    خزائن المطبخ
  • خزانة الملابس
    خزانة الملابس
  • الفورمالديهايد المكرر الحبيبي
    الفورمالديهايد المكرر الحبيبي
المسؤولية الاجتماعية

المسؤولية الاجتماعية

  • الفورمالديهايد الحرة اليوم العالمي
    الفورمالديهايد الحرة اليوم العالمي

    في 26 نيسان / أبريل 2015 ، هوليك ، نجمة حمراء meikailong الدولية الرئيسية للتسوق ، بكين الخيرية إنشاء نيتياس ، فينيكس الفضائيات ، والدعوة إلى إنشاء أسرة خالية من الفورمالديهايد مساحة المنزل للجيل القادم لخلق بيئة سليمة بيئيا ، والاستثمار في البحوث والتنمية . كل عام ، ونحن باستمرار تطوير منتجات السلامة وحماية البيئة ، وتوفير العملاء مع إنذار الأمن والسلامة في المنزل

  • هوليك صندوق سرطان الدم
    هوليك صندوق سرطان الدم

    في عام 2017 ، هوليك ، بكين الشمس المشرقة الجديدة الخيرية بالاشتراك مع مؤسسة سرطان الدم هوليك . في 1 حزيران / يونيه من كل عام ، ونحن تنظيم أنشطة الرعاية العامة لمساعدة وتمويل الأطفال المصابين بسرطان الدم .

  • هوليك صندوق سرطان الدم
    هوليك صندوق سرطان الدم

    في عام 2017 ، هوليك ، بكين الشمس المشرقة الجديدة الخيرية بالاشتراك مع مؤسسة سرطان الدم هوليك . في 1 حزيران / يونيه من كل عام ، ونحن تنظيم أنشطة الرعاية العامة لمساعدة وتمويل الأطفال المصابين بسرطان الدم .

HOLIKE CREATIVE HOME Co.,Ltd
HOLIKE CREATIVE HOME Co.,Ltd
Contact Us
About

ABOUT US

OVERVIEW

Holike has taken "Home Like" (Sweet and comfortable home) as its responsibility and mission since established. We provide exclusive customization home furniture solution for our customers base on the brand positioning of "Custom Home Master". We take "Master Design, Master Quality, Master Service" as our core brand value and enterprise development motivation, ensure to provide comfortable, healthy and diversifying high-quality lifestyle to all families. Guangzhou Holike Creative Home Co Ltd will always insist on our originality to create sweet and comfortable life and make sure that all the furniture is unique. We always believe that: home, is an artwork of life.

OVERVIEW
BRAND HISTORY
Spend 18 years to create remarkable masterpieces
  • 2002

    Significant to put forward the idea of whole wardrobe

  • 2006

    Launch "Impression Of Milan" fashion wardrobe andbecome the industry benchmark

  • 2008

    Significant to put forward the idea of whole wardrobe

  • 2010

    Launch European style boutique sliding door

  • 2008

    Import and launch original ecology Non-formaldehyde BoardDesigner Paul Andreu become Holike Brand Ambassador

  • 2014

    Update custom wardrobe products system and access to whole house solution market become the China Enterprise JointPavilion Designated Wardrobe Brand in Milan World Expo 2015

  • 2015

    Become the custom home solution industry A-shareisted company (Stock Ticker 603898)Sponsor" 26th, Apr WorldNo-formaldehyde Day" and advocating original ecology health lifestyle launch the marketing strategy of"Custom Home Master"

  • 2016

    Pop Star Angelababy become the new brand ambassador and set foot on our new marketing journey

  • 2017

    Launch kitchen cabinet and wood door project, providing custom furniture one stop solution

  • 2018

    Holike kitchen cabinet and wood door products launched, one stop solution service become mature

  • 2019

    Launch new original ecology K board series with NAFnon-formaldehyde approved.

  • 2020

    Formaldehyde purification and anti-microbial technology applied on the board material surface. Holike Formaldehyde purificationoard launched At the same time, we launch"Original ecology and fashion style benchmark" new marketing strategy

OUR TEAM

Design Team

To create the best custom home and lifestyle for customers all over the world. We cooperate with Italian designers and build an international design team. Meanwhile, our Chinese team members are all graduate from China famous academy of art design With rich working experience in this industry


The design team of Holike is a mix of experience and art. This young, talented team rejuvenates our product every year. They never settle for anything less than unique, working enthusiastically, and strive to complete concepts and designs, ensure that our clients' visions are realized.

  • Alice Persello
    • Founder of Italian design studio

    • Alps series design consultant

    • Major in interior architecture and design

    • Participated in the design of high-end villas and suites in Italy、France and England

    Alice Persello
  • Luca Valiani
    • ltalian design master

    • Montrian series design Consultant

    • Known as the "Master of art"

    • Participated in the design of Milan DILMOS mall and Perugia Golf Club


    Luca Valiani
  • Stefano Vaselli
    • ltalian space master

    • Lake Baikal series design consultant

    • Focuses on decorative design and architecture

    • Cooperated with BRUNELL and BINOVA etc top brand


    Stefano Vaselli
  • Macro Cecchini Def
    • Italian Architecture Professor

    • Bordeaux Manor series design consultant

    • Universita degli Studi di Firenze

    • Participated in the design of Da Vinci Commercial Center and DILMOS exhibition hall in Milan


    Macro Cecchini Def
Sales Team
Sales Team

Helping our customers drive sales growth is our priority and our specialty. Guangzhou Holike Creative Home Co Ltd team consists of highly qualified, experienced and knowledgeable industry professionals that are passionate and dedicated to our clients like works hand in hand with our clients and strive to ensure that they achieve their business goals by providing stellar service and creative solutions.

Service Team
Service Team

We want you to be satisfied! Holike had developed professional after sales service teams for different country zones that will support you after you purchase Partnership and reliability are values that we live in Industrial Should you need assistance, we are always at your disposal. If you have any issues with Installation guidance, returns, warranties, product queries or delivery etc call us at anytime

FACTORY

We provide exclusive customization home furniture solution for our customers, Workshop equipped with the most advanced production intelligent equipment from Germany and Canada, include Schelling, Biesse, Homag, Wemhoner etc.
  • 4 advanced factories total 1,000,000 sqm

  • Kitchen and wardrobe production capacity reach 2500sets/day

  • More than 3000 employees ( Guangzhou, Conghua, Huizhou, Hubei)

  • Interior door and vanity cabinet would be 500sets/day

  • 2021 Latest Series
    2021 Latest Series
  • HOLIKE Hanchuan 4.0 Factory
    HOLIKE Hanchuan 4.0 Factory
  • HOLIKE Intelligent Manufacturing Base
    HOLIKE Intelligent Manufacturing Base
  • HOLIKE-Original Healthy Life
    HOLIKE-Original Healthy Life
  • HOLIKE-Master Design
    HOLIKE-Master Design
  • Factory Produced
    Factory Produced
  • Cabinet Products
    Cabinet Products
  • Wardrobe Products
    Wardrobe Products
  • Original Formaldehydepurificatory Particle Board
    Original Formaldehydepurificatory Particle Board
SOCIAL RESPONSIBILITY
SOCIAL RESPONSIBILITY
  • World Non-formaldehyde Day
    World Non-formaldehyde Day

    In 26th, Apr 2015, Holike joint with Red Star Macalline International HomeMall, Beijing charity found netease and phoenix TV institutions, advocates to set up a home space thout formaldehyde for families, creating an environmental, healthful environment for the next generation spend a lot in R & D every year and constantly develop-environmental friendly products with safety peace to provide alarm and safe home for our customers

  • Holike Leukemia Fund
    Holike Leukemia Fund

    In 2017, Holike joint with Beijing New Sunshine Philanthropic Foundation and setup Holike Leukemia Fund. We Organize public benefit activities in 1st, Jun every year, providing help and fund to the children with leukemia.

  • Holike Leukemia Fund
    Holike Leukemia Fund

    In 2017, Holike joint with Beijing New Sunshine Philanthropic Foundation and setup Holike Leukemia Fund. We Organize public benefit activities in 1st, Jun every year, providing help and fund to the children with leukemia.